راب السعوديه شعارنا لا للعنصريه


    قضية اعتداء كريس براون على حبيبته ريحانه

    شاطر
    avatar
    توباك الدوسري

    الجنس : ذكر المشاركات : 15
    الموقع : dammam
    الـدولـــه :
    نـــقـــاط : 38
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/06/2011

    قضية اعتداء كريس براون على حبيبته ريحانه

    مُساهمة من طرف توباك الدوسري في السبت يونيو 18, 2011 4:59 am

    ندخل فالموضوع

    ريانا و كريس براون



    ريانا وكريس براون تعرفوا على بعص في سنه 2007 وارتبطو مع بعض وفي سنه 2009 في شهر فبراير وبالتحديد 2 فبراير في يوم حفل توزيع جوائز الغرامي كريس براون ضرب ريانا ( ضربآمبرحآ) وريانا رفعت عليه قضيه وردت تنازلت عنها في عيدميلادها ال 21 وكريس براون تعذر لريانا ورجعو حق بعض .

    وهذي صورة ريانا بعد ما ضربها ( ) كريس براون .

    :القصه بالتفصيل :

    كشفت مصادر مقربة من المغنيان كريس براون وريهانا، أن الأول اعتدى بالضرب على صديقته ريهانا، وأن حادثة الضرب هذه كانت وراء تغيبهما عن حفل توزيع جوائز غرامي، الأمر الذي أربك القائمين على الحفل. ورغم أن شرطة لوس أنجلوس تعتمد سياسة عدم الكشف عن المتهمين بما يسمى "العنف المنزلي"، إلا أن شخصين على علاقة الثنائي الفني أكدا أن ريهانا هي المرأة التي قالت الشرطة أنها تعرضت للضرب على يدي المغني الشاب، وأنها "تعاني من رضوض وكدمات والتي قالت إن عشيقها (براون) هو من تسبب بها".


    ومساء الأحد، سلّم براون، البالغ من العمر 19 عاماً، نفسه إلى الشرطة بعد أن علم أنها تبحث عنه، غير أنه أطلق سراحه لاحقاً بعد أن دفع كفالة قدرها 50 ألف دولار، وتم تحديد يوم الخامس من آذار المقبل موعداً لمثوله أمام المحكمة. وجاء في بيان صادر عن الشرطة أن "المحققين يتحرون تهمة جريمة الاعتداء المنزلي واحتجزته بسبب التهديدات الجنائية.. وفي الوقت الحالي فإن مكتب الادعاء العام في لوس أنجلوس سينظر في القضية".


    وأوضحت شرطة لوس أنجلوس، في بيان، أن براون دخل في مشادة مع امرأة كانت برفقته في سيارة فجر الأحد. ولدى بلوغ موقع الشجار المفترض، عثرت الشرطة على الراكبة، التي بدت عليها إصابات بوضوح، دون أثر لبراون، وفق البيان. واتهمت المرأة، التي تبين لاحقاً أنه ريهانا، براون بالتعدي عليها.
    ريانا تسامح كريس براون .

    بعد 3 أسابيع من إعتدائه عليها وإهانتها، ريهانا تعود مجدداً إلى أحضان صديقها مغنّي ال R&B الأميركي، كريس براون. فذكرت مجلة بيبول الأميركية أنهما معاً من جديد وهما يهتمان لأمر بعضهما. وأضافت المجلة نقلاً عن كريس أنه حزين جداً لما حصل من قبل وهو سعيد لأنه مع المرأة التي يحبّ.
    وكان إعتداء كريس على ريهانا الذي حصل عشيّة حفل توزيع جوائز الغرامي أجبر النجمين على إلغاء مشاركتهما فيه الأمر الذي أحدث جَلَبَة في الوسط الفني وفاجىء معجبي النجمين اللذين يتواعدان منذ عام تقريباً.

    صووور ريانا مع كريس براون







    وهنا يووم كانوا بالمحكمه





    في مقابله مع المذيعه اوبرا وينفري

    ريهانا قررت ان تنفصل عن كريس نهائيآ


    اخذت المغنية الأمريكيه ريهانا بنصيحة مقدمة البرامج أوبرا ونفري وانفصلت عن صديقها مغني الراب الأمريكي كريس براون الذي اعتدى عليها.وأفاد موقع"كونتاكت ميوزيك"الأميركي انه إثر تصالح النجمين بعد فترة وجيزه من انفصالهما على خليفة الشجارالذي دار بينهما عشية حفل توزيع جوائز غرامي عادا ونفصلا من جديد.
    وكانت وينفري قد نصحت ريهانا أكثرمن مره بترك صديقها لأن الشخص الذي يضرب مره يعيد الكره,ويبدو ان كلماتها لاقت صدى في أذن المغنية التي تمضي بعضآ من الوقت بمفردها في نيورك.فيما يعمل براون على ألبومه الغنائي الجديد في لوس أنجلس.وقال مصدر لموقع "بايلد"الألماني"ان كريس وريهانا باتا على شاط ضفتين مختلفتين حاليآ وهما يأخذان استراحة"يشار إلى ان براون يواجه عقوبة السجن لمدة 5سنوات في حال ادين بتهمة الاعتداء على ريانا وتهديدها وهو سيمثل امام المحكمة في لوس أنجلس ...

    ومع تحياتي : توباك الدوسري afro afro
    بأنتظار ردودكم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 6:13 am